ثقافة وفن

دنيا بطمة: أبهرت الجميع بهذا القفطان.. صور

الفنانة دنيا بطمة

 

تم اختيار الفنانة المغربية دنيا بطمة لتكريمها في حفل مهرجان الرواد في دورته الثالثة، وذلك ضمن نخبة من ألمع نجوم ومشاهير العالم العربي في مختلف المجالات.

نجمة Arab Idol حضرت الحفل برفقة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، حيث اختارت قفطان مغربي أنيق أكدت أنها أبهرت به الجميع في تعليق على صورة استعرضت فيها إطلالتها في الحفل، حيث كتبت فيه: «على ريد كاربت مهرجان انا وزوجي بالقفطان المغربي الذي من تصميم دار لالة للأزياء المغربية وبهرت به كل الصحافة والحضور، الأنوثة هي القفطان المغربي».

وفي تعليق على صورة جمعتها بالمكرمين في المهرجان، أعربت دنيا عن سعادتها بهذا التكريم، وشكرت زوجها وشقيقتيها ووالديها وكل منّ ساندها لتحقيق هذا النجاح، حيث كتبت: «كنت سعيدة لتكريمي مع أهم الفنانين والسياسيين والشخصيات المهمة من جميع أنحاء العالم ومن جميع المجالات والميادين بمهرجان مهم مثل مهرجان الرواد».

وتابعت: «شكرا لكل القائمين على نجاح هذا المهرجان شكر خاص للسيدة الإعلامية ماريا معلوف على هذا التقدير شكرا لكل الصحافة اللبنانية وعلى رأسهم السيد زكرياء فحام، شكرا على تغطية الحدث ، شكرا لزوجي الذي اعتبره جزء مني شكرااخواتي، شكرا لحبيبي البطماويين على دعمهم لي منذ بداياتي وكل جمهوري بكل الوطن العربي شكرا لكل عائلتي، امي وابي على دعواتكم فبرضاكم أصبحت من الناس الذين يحسب لهم الف حساب والحمد لله».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً