تكنولوجيا

تقرير جديد يقترح قدوم الهاتف Galaxy S8 مع شاشة بدقة 4K

galaxy-s7-edge-1

 

سامسونج تستعد لإصدار هاتفها اللوحي الجديد Galaxy Note 7 والذي من المفترض أن يأتي مع شاشة بدقة Quad HD في أوائل شهر أغسطس المقبل، وبالضبط في اليوم الثاني من هذا الشهر. وعلى الرغم من أنه لا يزال من المبكر الحديث عن خليفة Galaxy S7، فيبدو أننا حصلنا على بعض التفاصيل الإضافية حول الهاتف Galaxy S8 المتوقع صدوره من قبل شركة سامسونج في النصف الأول من العام المقبل.

كما أشرنا قبل قليل، فمن غير المتوقع أن يتم إصدار الهاتف Galaxy S8 حتى العام 2017، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن Galaxy S8 سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يستخدم شاشة بدقة 4K لدعم تقنية الواقع الإفتراضي بأفضل طريقة ممكنة، وبالنسبة لمن يتساءل عن أول هاتف ذكي في العالم يستخدم شاشة بدقة 4K، فهو من دون أدنى شك الهاتف Xperia Z5 Premium الذي أصدرته شركة Sony في العام الماضي.

ومن المتوقع أن يتم إصدار الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Edge في أوائل العام المقبل، وربما قد يتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي من المقرر أن يتم عقده في النصف الثاني من شهر فبراير. وبغص النظر عن شاشة 4K، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy S8 كذلك مع مجموعة من المواصفات التقنية المحسنة، بما في ذلك إصدارات جديدة من المعالجين Exynos و Snapdragon، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن كاميرات محسنة. ومن المتوقع أن تأتي هواتف Galaxy S8 أيضا مع مستشعر بصمات الأصابع وتقنية التعرف على قزحية العين. عموما، ستكون لدينا المزيد من التفاصيل حول الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Edge مع إقتراب موعد الكشف عنهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً