تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن الهاتفين Gionee M6 و Gionee M6 Plus مع بطاريات ضخمة

الإعلان رسميا عن الهاتفين Gionee M6 و Gionee M6 Plus مع بطاريات ضخمة

 

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Gionee اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الثنائي Gionee M6 و Gionee M6 Plus في الصين، وهما يركزان على حماية بيانات المستخدمين، وتوفير أكبر قدر من الطاقة.

وبالنسبة للهاتف Gionee M6، فقد تم تزويده بمواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة بتردد 1.8GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB/128GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع وبطارية بسعة 5000mAh.

أما بخصوص الهاتف Gionee M6 Plus، فهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 6 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة بتردد 2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع وبطارية بسعة 6020mAh.

كلا الهاتفين يمتلكان القدرة على شحن الهواتف الذكية الأخرى، وهو ما يعني بأنه يمكنهما العمل كأبناك للطاقة. وعلاوة على ذلك، فهما يضمان رقاقة لتأمين المعلومات توفر 10 طبقات من الحماية لبياناتك الشخصية. ومستشعر بصمات الأصابع هو جزء فقط من أساليب الحماية في كلا الجهازين.

الهاتفين Gionee M6 و Gionee M6 Plus سيصدران في البداية بالصين، ولكن ينبغي أن يصلا إلى الأسواق الأخرى أيضا. للآسف، ليست لدينا أية معلومات حول تاريخ الإطلاق أو الأسعار في الوقت الراهن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً