مايكروسوفت تسلط الضوء على إمكانيات Surface Pro 4 في إعلانات جديدة

surface-pro-4-1

في خطوة منها لتعزيز مبيعات جهازها اللوحي الراقي Surface Pro 4، لا تزال شركة مايكروسوفت تواصل الترويج لهذا الجهاز اللوحي، واليوم قامت عملاقة البرمجيات الأمريكية بإطلاق مجموعة من الإعلانات الترويجية للجهاز اللوحي Surface Pro 4 على موقع اليوتيوب

هذه الإعلانات الترويجية قصيرة جدا، فالإعلان الأول تبلغ مدته 30 ثانية، في حين تبلغ مدة الإعلانات الأخرى 15 ثانية فقط، ولكن جميع هذه الإعلانات من بطولة محترفة تسلق الجبال Melissa Arnot. ويمكن من خلال هذه الإعلانات الترويجية رؤية Melissa Arnot تستخدم OneNote و Windows Phone وميزة الكتابة بالحبر الرقمي في Surface Pro 4. وتمضي هذه الإعلانات إلى شرح كيف يمكن للجهاز اللوحي Surface Pro 4 أن يكون إنتاجيا حتى عندما تكون في ذروة الجبل.

شركة مايكروسوفت لم تترك هذه الفرصة دون السخرية من حواسيب الماك بحيث أشادت Melissa Arnot بأفضلية تعدد المهام في Surface Pro 4 بالقول : ” لا يمكنني أن أفعل ذلك مع جهاز الماك الخاص بي “. عموما، الرسالة التي تحاول شركة مايكروسوفت إيصالها هنا بسيطة للغاية وهي أن Surface Pro 4 عبارة عن جهاز قابل للحمل بسهولة وأكثر فائدة من الماك. ما إذا كنت تنظر إلى الأمر بهذه الطريقة أم لا، فهي مسألة مختلفة.

https://www.youtube.com/watch?v=ToaY0toJ6gw

 

https://www.youtube.com/watch?v=kcG0LDYWqqQ

 

https://www.youtube.com/watch?v=suWcD-TRA4s

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT