تكنولوجيا

صورة مسربة تستعرض لنا أخر جيل من أجهزة Lumia المطورة من قبل نوكيا

 

صورة مسربة تستعرض لنا أخر جيل من أجهزة Lumia المطورة من قبل نوكيا

نحن نشك في أنه ليس هناك شخص واحد لا يعلم عن سقوط شركة نوكيا من عرش صناعة الهواتف المحمولة، ولكن هناك الكثير من الأسئلة المعلقة في ذلك الوقت. حسنا، هنا تأتي هذه الصورة أعلاه للإجابة على عدد قليل من تلك الأسئلة.

في أعقاب إستحواذ شركة مايكروسوفت على قسم الأجهزة والخدمات التابع لشركة نوكيا، كانت هذه الأخيرة تعمل على مجموعة من الأجهزة، وهذه الصورة المسربة أعلاه تستعرض بعض من تلك الأجهزة التي كانت شركة نوكيا تستعد لإصدارها قبل أن تقرر شركة مايكروسوفت إلغائها.

هذه الصورة المسربة تستعرض لنا الجهاز اللوحي الملغي Lumia 2020 ( الجهاز الأخضر العملاق ) والذي كان من المفترض أن يضم شاشة 8.3 إنش بدرجة وضوح Full HD ويدعم الأقلام الذكية مع العلم بأنه يعمل بنظام Windows RT.

هاتف الويندوز الأبيض الموجود بجانب الجهاز اللوحي هو Lumia 650 XL والذي لم يرى النور أيضا. وكان قد تردد بأن هذا الهاتف سيضم شاشة 5.4 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، وهذا ما يعني بأنه كان ليكون نسخة محسنة من الهاتف Lumia 650.

الهاتف الأصفر الكبير في الوسط هو على الأرجح النموذج الأولي لخليفة الهاتف Nokia XL المدعوم بنظام الأندرويد والذي من المرجح أنه كان سيحمل إسم Nokia XL 2. وبالنسبة لبقية أجهزة Lumia الأخرى التي تظهر في هذه الصورة المسربة، فقد تم إصدارها بالفعل على الرغم من أن هناك إحتمال أن تكون هذه الصورة تستعرض لنا النماذج الأولية من هذه الأجهزة، وبالتالي فهذا هو سبب بعض الإختلافات الصغيرة.

مايكروسوفت أغلقت فصل نوكيا، وستقوم الآن بالتركيز على جهاز من نوع آخر يقال بأنه ستنتمي إلى فئة مبتكرة. ربما قد يكون الهاتف Surface Phone الذي كان محورًا للعديد من الشائعات في الماضي أو ربما لا.

كما تعلمون على الأرجح، شركة نوكيا ستعود قريبا إلى سوق الهواتف الذكية، على الرغم من أنها ستفوض الكثير من مهام التصميم والإنتاج للشركات الأخرى بما في ذلك شركة Foxconn. لذلك، هذه الصورة أعلاه قد تكون تضم آخر أجهزة نوكيا الأصلية التي تم تصميمها وتطويرها من قبل الشركة نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً