الرياضة

ديمبلي يكشف طموحاته مع بوروسيا دورتموند

عثمان ديمبيلي

 

أعرب عثمان ديمبلي، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الجديد، عن سعادته بالاندماج مع فريقه الجديد، خلال الفترة الحالية وبشكل سريع.

وقال ديمبلي، خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس “كل شيء أصبح على ما يرام، أصدقائي والجهاز الفني والنادي بأكمله ساعدوني على الدخول في الأجواء، ونستعد جيدًا من أجل كأس السوبر”.

وأضاف ديمبلي “الجميع أكد ثقته بي، والمدرب تحدث معي، والكثيرون أخبروني أن دورتموند نادي عظيم، وأنا أعتقد ذلك، ومنذ البداية كنت أريد التوقيع، وفي النهاية حدث، وجعلني سعيد جدًا”.

وأوضح ديمبلي “لقد تابعت الموسم الماضي عدة لقاءات للفريق، إنه فريق جيد جدًا، وعلى الرغم من أنهم فقدوا 3 من أهم لاعبيهم، ولكن مع الصفقات الجديدة أعتقد أننا سنقدم موسم جيد”.

وأردف “أوباميانج شخص مهم بالنسبة لي، ويساعدني وينصحني، فهو لاعب رائع وسهل علي الأمور كثيرًا، وأشكره كثيرًا، لأن بدونه لم أكن آتي هنا”.

وأضاف لاعب دورتموند الجديد “لا أعتقد أنني سأكون نجم البوندسليجا المقبل، أنا أحاول فقط إظهار قدراتي، وأريد أن ألعب وأساعد فريقي على الانتصار في المباريات، ولا يشغل تفكيري أن أكون نجم الدوري أم لا”.

وختم ديمبلي تصريحاته بقوله “في البوندسليجا يوجد الكثير من الجودة، وأجواء عظيمة، وجماهير دورتموند عظيمة، والجميع يعلم ذلك، والبوندسليجا أحد أقوى الدوريات في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق