الاقتصاد

التجارة تتفاوض لاستيراد حديد التسليح الاوكراني

حديد-تسليح

 

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة، اليوم الاثنين، عن اجرائها مفاوضات مع وفد شركة ارسنال ميتال لغرض استيراد مادة حديد التسليح الاوكراني.

وذكر مدير الشركة عدنان الشريفي  انه “اجرى لقاء مع وفد شركة ارسنال اميتال للتباحث في طبيعة عمل الشركة والاهداف التي تسعى لتحقيقها باستيراد افضل المواد الانشائية ذات المناشئ العالمية الرصينة ووفق المعايير والمواصفات العالمية المعتمدة”.

وأشار الى ان “الشركة العامة للمواد الانشائية تحظى باستقلالية مطلقة من حيث التخصيص المالي ومراكز البيع في جميع محافظات البلاد إضافة إلى ما تمتلكه من أسطول نقل كبير يجعل منها مصدر ارتياح لكبريات الشركات العالمية للتعامل معها”، مشدداً على “ضرورة التعامل المباشر مع المصنع لا عن طريق الوسطاء لكي تكون اسعار المواد تنافسية يستفيد منها حتى تجار الحديد في العراق خاصة وان هناك اكثر من محافظة ستشهد عملية اعمار واعادة بناء بعد الدمار الذي خلفته عصابات داعش الإرهابية”.

وبين ان “الجانبين اتفقا على ان تكون هناك اجراءات سريعة في مجال التوصل الى ابرام العقد بين الطرفين”.

من جانبه استعرض وفد شركة ارسنال القدرة الإنتاجية لشركته ومعاملها الموزعة في كافة أنحاء العالم , مبدياً الرغبة والحرص الشديدين على التعامل مع الشركة الإنشائية لما تتمتع به من سمعة طيبة في السوق العراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً