تم تحميل تطبيق Pokémon GO أكثر من 50 مليون مرة على متجر Google Play

google-play

 

أشارت آخر التقارير الإعلامية أن تطبيق Pokémon GO الشهير، والذي قامت بتطويره ونشره شركة Niantic الأمريكية بترخيص كل من Nintendo و The Pokemon Company اليابانيتين، قد وصلت عدد مرات تحميله على متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 50 مليون مرة حتى لحظة كتابة هذه السطور، علماً أنه قد بدأ الصدور منذ ما يقارب الثلاثة أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية وأوستراليا و نيوزلندا، وهو متوافر الآن في أكثر من 35 دولة حول العالم.

ليس هناك إحصائية مشابهة تتعلق بعدد مرات التحميل على متجر آبل، إلا أننا حصلنا على تأكيد بكون التطبيق هو الأسرع تحميلاً خلال أول أسبوع في تاريخ المتجر! وتوقعات المحللين تُشير إلى أن عدد مرات التحميل على متجر آبل لا يبتعد كثيراً عن تلك لمتجر جوجل، مما قد يُشير إلى أن التطبيق قريب من تجاوز 100 مليون تحميل عالمياً حتى الآن.

عائدات التطبيق بحسب توقعات المحللين تجاوزت 50 مليون دولار حتى الآن، وهذا يعني أن التطبيق يُحقق معدل ضخم من العائدات الأسبوعية أو اليومية. بما أن التطبيق هو الأكثر جنياً للأموال في متجري آبل الأمريكي والياباني، فهذا يعني أن التطبيق يحقق أكثر من 4-5 مليون دولار يومياً من الدولتين فقط بدون أخذ البقية في الحسبان، ومما يعني أن العائدات قد تصل إلى أرقام كبيرة جداً إذا حافظ التطبيق على شعبيته خلال الشهور القادمة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT