تكنولوجيا

LG ستصدر أيضا هاتف ذكي قابل للطي في العام 2017

lg-g-flex-2-review-updated-1200-80-1

 

القدرة التنافسية بين كل من سامسونج و LG شرسة جدا بالنظر إلى كل ما تفعله كل شركة، وهناك فرصة جيدة أن نرى كلا الشركتين تكشفان مرة أخرى عن منتج مماثل. على سبيل المثال، قامت كلا الشركتين بالدخول إلى سوق الهواتف الذكية، وأجهزة التلفزيون، وسوق الأجهزة المنزلية، وسوق أجهزة الواقع الإفتراضي، فضلا عن سوق الشاشات إضافة إلى العديد من الأسواق الأخرى، والآن تردد بأن كلا الشركتين تعتزمان إطلاق هواتف ذكية مع شاشات قابلة للطي في نفس الوقت.

الآن، وفقا للتقرير الصادر من موقع Bloomberg في شهر يونيو الماضي، كان قد تردد بأن الهاتف الذكي القابل للطي القادم من شركة سامسونج سيأتي في العام 2017، ويبدو الآن أن شركة LG لا تريد أن تحصل شركة سامسونج على كل المتعة. وكشف تقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ETNews بأن شركة LG تخطط بدورها لإصدار هاتفها الذكي القابل للطي في العام المقبل كذلك.

على ما يبدو، وقعت شركة LG عقدًا مع الشركة الكندية IGNIS Innovation، وهي الشركة التي سوف تقوم بتصنيع الدوائر الكهربائية الداخلية لهاتف LG القابل للطي. ويقال أيضا بأن شركة LG تستعد لبدء عملية إنتاج هذا الهاتف في النصف الاول من العام 2017، وهو ما يعني إمكانية إطلاقه في وقت لاحق من نفس العام.

سيكون من المثير للإهتمام بطبيعة الحال أن نرى كيف سيكون هاتف LG القابل للطي، وعلينا أن نتساءل حول ما إذا كانت شركة LG سوف تظهر النموذج الأولي من هذا الهاتف في معرض MWC 2017. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام إلى أن يتم تأكيد الأمور بشكل رسمي من قبل شركة LG نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً