تكنولوجيا

HP قد تتعاون مع شركة HTC لإنشاء حواسيب متوافقة مع خوذة HTC Vive

bmw_htcvive_vr_5-640x427

 

واحدة من النقاط السلبية في خوذات الواقع الإفتراضي مثل Oculus Rift و HTC Vive نجد حاجة هذه الخوذات إلى إمتلاك المستخدمين لحواسيب شخصية شبه قوية من أجل تشغيلها. هذا قد يكون مشكلة بالنسبة لبعض اللاعبين الذين قد لا يعرفون ما الذي ينبغي عليهم الحصول عليه، ولكن يبدو أن HTC و HP يمكن أن تساعد في إتخاذ القرار بسرعة.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن HTC و HP سيعملان معًا قريبا من أجل إنشاء حواسيب جاهزة لتشغيل خوذات HTC Vive. ما يعنيه هذا هو أن شركة HP ستقوم بإنشاء حواسيب تضم كافة المواصفات التقنية التي تتطلبها خوذة HTC Vive لكي تعمل، لذلك هذا التعاون سيتيح للمستخدمين الحصول مباشرة على حواسيب متوافقة مع خوذة HTC Vive من شركة HP من دون الحاجة إلى البحث عن خيارات أخرى أو الحاجة إلى بناء حاسب جديد من الصفر يراعي متطلبات هذه الخوذة.

لا شركة HP ولا شركة HTC أكدت هذه التقارير لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذه الشائعات الجديدة بأقل قدر من الإهتمام. ومع ذلك، فهذه الشائعات تبدو منطقية إلى حد كبير. في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة MSI بإنشاء حواسيب محمولة متوافقة مع خوذة HTC Vive، وقامت شركة Alienware بنفس الأمر في وقت لاحق ولكن من أجل خوذة Oculus Rift، لذلك فمن المنطقي أن نسمع الآن بأن شركة HP تخطط بدورها لإطلاق حواسيبها المتوافقة مع خوذة HTC Vive.

لا نعرف متى قد تعلن شركة HTC و HP عن هذا التعاون، ولكن إذا كنت في السوق من أجل مثل هذه المنتجات، فنحن سنحرص على تزويدك بأحدث المعلومات ذات الصلة بهذا الموضوع حالما نحصل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً