تكنولوجيا

عملية إطلاق سيارة آبل الكهريائية تأجلت إلى العام 2021 وفقا لتقرير جديد

apple-carplay1

 

تردد منذ بضعة سنوات بأن شركة آبل تعمل على تطوير سيارتها الكهربائية، والبعض يعتقد بأن هذه السيارات الكهربائية ستكون ذاتية القيادة أيضا، ولكن حتى الآن لم تكن هناك أية إشارة من الشركة تشير إلى أنها تعمل على منتج مماثل. وكانت هناك تقارير لا تحصى عن فرق آبل السرية وعن الأماكن التي تعمل فيها الشركة على تطوير هذه السيارة الكهربائية الخاصة بها، ولكن لا يوجد دليل قاطع يؤكد ذلك حتى الآن. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يشير إلى أن شركة آبل قررت تأجيل عملية إصدار سياراتها الكهربائية إلى العام 2021.

وكان يعتقد سابقا بأن شركة آبل ستكشف عن أول سيارة كهربائية خاصة بها بحلول العام 2020، ولكن التقرير الجديد الصادر من موقع The Information أوضح بأنه تم تأجيل تلك الخطط لسنة إضافية مما يعني بأنه لن يتم إصدار هذه السيارة الكهربائية حتى العام 2021.

ويشير نفس التقرير أيضا نقلا عن مصدر مطلع على المسألة عمل لفترة قصيرة مع الفريق الذي يشرف على تطوير هذه السيارة إلى أن شركة آبل كانت تسعى لتقديم سيارتها الكهربائية بحلول العام 2020، ولكنها أجلت تلك الخطط إلى العام 2021. هذا يعني أنه لا يزال يتوجب علينا الإنتظار لخمس سنوات إضافية قبل أن نحصل على فرصة رؤية سيارة آبل الكهربائية، وهذا ما يعني بدوره بأن هناك إمكانية أن تتغير الآمور حتى ذلك الحين. إذا إتضح لشركة آبل أن هذا المشروع غير منطقي، فربما قد تتخلى عنه تماما.

وللآسف، ليست هناك الكثير من المعلومات حول سيارة آبل الكهربائية حتى الآن، على الرغم من أنه يعتقد على نطاق واسع بأنها ستكون سيارة كهربائية تركز على تكنولوجيا القيادة الذاتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً