تكنولوجيا

الهاتف Huawei Maimang 5 أصبح متاحا الآن للشراء، وقد يصدر بإسم Huawei G9 في بعض المناطق

Huawei-Maimang-5

 

الهاتف Huawei Maimang 5 والذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي في الأسبوع الماضي أصبح متاحا الآن للشراء في الصين، وكما تعلمون على الأرجح، فهناك نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم 3GB من الذاكرة العشوائية، في حين تضم النسخة الأخرى 4GB من الذاكرة العشوائية.

ووفقا لشركة Huawei، فقد أعلنت بأن النسخة الأولى من الهاتف Huawei Maimang 5 تكلف 2399 يوان صيني وهو ما يعادل 360 دولار أمريكي، في حين تكلف النسخة الأخرى 2599 يوان صيني وهو ما يعادل 390 دولار أمريكي. وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول التاريخ الذي سيكون فيه هذا الهاتف متاحا للشراء في الأسواق العالمية، وفي حالة إذا حدث ذلك بالفعل، فمن المرجح أن يحمل إسم Huawei G9.

وبغض النظر عن الإسم، فقد تم تزويد الهاتف Huawei Maimang 5 الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625 بتردد 2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 3340mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow المرفوق بواجهة Emotion 4.1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً