الرياضة

دوداميل يريد معسكرا في إسبانيا قبل مواجهة كولومبيا والأرجنتين

دوداميل يريد معسكرا في إسبانيا قبل مواجهة كولومبيا والأرجنتين

قال المدير الفني لمنتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، رافائيل دوداميل، إنه يريد عقد معسكر للفريق في إسبانيا آواخر أغسطس/آب المقبل بمشاركة اللاعبين الذين يحترفون حاليا في أندية أوروبية، للاستعداد لخوض مباراتين حاسمتين أمام كولومبيا والأرجنتين بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأكد دوداميل في مؤتمر صحفي الليلة الماضية أنه يريد أن يشارك في المعسكر لاعبين أمثال توماس رينكون وسالومون روندون واوسفالدو فيسكاروندو وروبرتو روزاليس.

وتابع حول صعوبة مشاركة بعض اللاعبين “إنه الأسبوع قبل الأخير السابق لإنطلاق البطولات في أوروبا في أغسطس.. تحدثت مع اثنين أو ثلاثة لاعبين ولم يكن الرد إيجابيا، لذا فإنه من المحتمل فقط القيام بهذا المعسكر”.

ويعتمد مشاركة اللاعبين المحترفين في أوروبا على رغبة أنديتهم نظرا لأن موعد هذه التدريبات لا تأتي في فترة توقف الدوريات المحلية في أوروبا.

ويأمل دوداميل أن يحظى بمزيد من الوقت للتخطيط مع اللاعبين الدوليين لمواجهة كولومبيا مطلع سبتمبر/أيلول المقبل والأرجنتين بعدها بخمسة أيام.

وتتذيل فنزويلا ترتيب المنتخبات المتنافسة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا بنقطة واحدة.

وتأتي كولومبيا في المركز الخامس برصيد عشر نقاط بفارق ثلاثة عن المتصدرين؛ أوروجواي والإكوادور، بينما تحتل الأرجنتين المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق