تكنولوجيا

قد نرى ثلاثة إصدارات من iPhone 7 هذا العام، تسريب جديد يؤكد ذلك

iphone-7-Pro

 

معظم الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية إقترحت قدوم نسختين من iPhone 7، واحدة تحمل ببساطة إسم iPhone 7، في حين تحمل النسخة الأخرى إسم iPhone 7 Plus، ولكن يبدو أن الأمور ليست على هذا الحال.

في الواقع، لقد ظهرت اليوم صور مسربة جديدة على شبكة الإنترنت تلمح إلى أن شركة آبل ستقوم في الواقع هذا العام بإصدار ثلاثة هواتف iPhone 7، وإلى جانب كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus، فمن المرجح أن تقوم شركة آبل كذلك بإصدار iPhone 7 Pro. وقد تم نشر هذه الصور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وهي تظهر كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus جنبا إلى جنب مع iPhone 7 Pro. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تكون هذه الصور مزيفة بسبب تواجد الحرف S في خلفية هذه الأجهزة.

وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فيبدو أن الهاتف iPhone 7 Plus سيأتي بنفس تصميم iPhone 7 بإستثناء أنه سيضم شاشة أكبر والتي من المفترض أن يبلغ حجمها 5.5 إنش. أما بالنسبة للهاتف iPhone 7 Pro، فهو الآخر يأتي بنفس تصميم iPhone 7 على الرغم من أنه يضم بدلا من ذلك كاميرا خلفية مزدوجة والموصل الذكي Smart Connector في أسفل الواجهة الخلفية للجهاز.

وبغض النظر عن المعالج الجديد الذي من المفترض أن يحمل إسم Apple A10، فمن المتوقع أن تأتي هواتف iPhone 7 الجديدة مع المزيد من الذاكرة العشوائية، وهو الأمر الذي يطمح إليه العديد من الأشخاص المقبلين على شراء هذا الهاتف عندما يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام. بطبيعة الحال، هواتف iPhone 7 الجديدة ينبغي أن تأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام iOS 10 الجديد والذي لا يزال حاليا في المرحلة التجريبية. عموما، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول هواتف iPhone 7 الجديدة، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

iphone-7-3

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً