تكنولوجيا

صورة مسربة واقعية تستعرض لنا النسخة الرمادية من iPhone 7

صورة مسربة واقعية تستعرض لنا النسخة الرمادية من iPhone 7

 

رأينا العديد من الصور المسربة لهواتف iPhone 7 الجديدة القادمة من شركة آبل في وقت لاحق من هذا العام، والآن يبدو أن لدينا صور جديدة للهاتف iPhone 7. في الواقع، هذه الصور المسربة الجديدة تستعرض لنا الواجهة الخلفية للنسخة الرمادية من الهاتف iPhone 7.

وكما ترون في الصورة أعلاه، فقد تم إعادة تصميم خطوط الهوائي بحيث تم نقلها إلى الجزء العلوي من الجهاز. وهناك أيضا كاميرا جديدة على الهاتف، وسمعنا سابقا بأن الهاتف iPhone 7 سيضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، في حين يقال بأن الهاتف iPhone 7 Plus سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل.

وكما ذكرنا في العديد من المناسبات في الماضي، فتصميم iPhone 7 الجديد يبدو مشابها جدا للتصميم المعتمد في هواتف iPhone 6S الحالية. ولكن من المتوقع أن يأتي iPhone 7 الجديد مع معالج أسرع قد يحمل إسم Apple A10، ومعالج رسوميات أفضل. وبطبيعة الحال، هواتف iPhone 7 الجديدة ستأتي كذلك مع الإصدار الجديد من نظام iOS والذي يحمل إسم iOS 10.

نحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هواتف iPhone 7 الجديدة في مؤتمر صحفي خاص قد يتم عقده في وقت ما خلال شهر سبتمبر المقبل، ويتوقع أن يتم إصدار هذه الهواتف الجديدة بعد بضعة أيام من الإعلان الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً