تكنولوجيا

خدمة Uber تكسر حاجز 2 مليار توصيلة منذ إصدارها

خدمة Uber تكسر حاجز 2 مليار توصيلة منذ إصدارها

خدمة تأجير سيارات الأجرة Uber نمت بشكل كبير عل مدى العامين الماضيين. وسعت الشركة أعمالها بسرعة إلى المزيد من المناطق حول العالم، ولا تزال تفعل ذلك حتى الآن. وهي تستخدم أيضا طرق جديدة للدفع بالمستخدمين لإستخدام خدمتها. وإستغرقت شركة Uber نحو ست سنوات لكسر حاجز 1 مليار توصيلة، ولكنها إحتاجت إلى أقل من ستة أشهر فقط للوصول إلى المليار الثاني. أعلنت الشركة اليوم أنه تم إستخدام خدمتها الآن لحجز أكثر من ملياري توصيلة في جميع انحاء العالم.

وكشفت شركة Uber بأن 147 راكب ضمن الركاب الذين بلغ عددهم 2 مليار راكب طلبوا الخدمة في نفس الوقت – 04:16:48 بتوقيت جرينتش. بدأت هذه الرحلات في نفس الوقت عبر 16 دولة في خمس قارات.

الشركة تفتخر أيضا بتقديمها لنحو 450 دولار أمريكي لكل سائق، ورحلات مجانية بقيمة 450 دولار لكل راكب من المشاركين في هذه التوصيلات الـ 147. إذا كنت تتساءل كيف توصلت شركة Uber إلى الرقم 450 دولار، فهذا هو نفس عدد المدن التي تتوفر فيها خدمة Uber الآن.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Uber السيد Travis Kalanick : ” إستغرق الأمر خمس سنوات للوصول إلى رحلتنا المليار، وستة أشهر للوصول إلى المليار التالي…نحن نأمل في الوصول إلى المليار الثالث في وقت أسرع. ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً