تكنولوجيا

البلاكبيري ستتحدث عن أجهزتها الجديدة في الأسبوع المقبل

blackberrypriv

 

لقد مرت فترة طويلة نسبيا منذ أن قامت شركة البلاكبيري بإصدار هاتف ذكي جديد. وتشير التقارير الأخيرة إلى أن هاتف البلاكبيري الأول بنظام الأندرويد، ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف Blackberry Priv لم يحقق ذلك النجاح المرغوب فيه. هناك تكهنات حول مستقبل قسم الأجهزة المحمولة في شركة البلاكبيري خصوصا بعدما أعلنت الشركة الكندية عن توقفها عن إنتاج الهاتف Blackberry Classic، ولكن شركة البلاكبيري لم تيأس بعد من سوق الهواتف الذكية. وقال الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen بأن شركته بصدد الحديث عن الهواتف الذكية الجديدة للشركة في الأسبوع المقبل.

بعض عشاق شركة البلاكبيري كانوا يأملون أن تقوم شركة البلاكبيري بالحديث عن هواتفها الذكية القادمة في قمة BlackBerry Security Summit المنعقدة حاليا بمدينة نيويورك الأمريكية، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

السيد John Chen نفى ذلك وأضاف : ” الناس يسألونني دائما عن الهواتف الذكية، ولكننا نقوم بأشياء أكثر بكثير من الأجهزة المحمولة. أصبحنا مزود قوي للخدمات المهنية “. وفي نفس الوقت، أوضح السيد John Chen بأن هذه ستكون آخر مرة يتحدث فيها عن الهواتف الذكية في مؤتمر BlackBerry Security Summit.

وقال أيضا بأن شركة البلاكبيري ستتحدث عن أجهزتها الجديدة في الأسبوع المقبل، وسيتم القيام بذلك من قبل المدير العام لقسم الأجهزة في شركة البلاكبيري السيد Ralph Pini. ومن المتوقع أن يتحدث هذا الأخير عن هواتف البلاكبيري الجديدة المدعومة بنظام الأندرويد، ومن غير المحتمل أن يتم الكشف عن هواتف جديدة مدعومة بنظام Blackberry 10.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً