تكنولوجيا

ZTE تكشف عن الهاتف Small Fresh 4 مع شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش

ZTE-Small-Fresh-4

 

قامت شركة ZTE اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف جديد يدعى ZTE Small Fresh 4، وهو الهاتف الذكي الذي يأتي ليكون بمثابة خلف للهاتف ZTE Small Fresh 3 والذي تم إصداره في العام الماضي.

الهاتف ZTE Small Fresh 4 الجديد يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6753 بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2450mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 6.0 Marshmallow المرفوق بواجهة MiFavor 3.5.

الهاتف ZTE Small Fresh 4 الجديد يكلف 1090 يوان صيني في الصين وهو ما يعادل 163 دولار أمريكي، وسيكون متاحا للشراء هناك يوم 26 يوليو باللون الذهبي والفضي والوردي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم إصدار الهاتف Small Fresh 3 في العام الماضي تحت إسم Blade X6 في الأسواق العالمية، لذلك نحن نتوقع أن يكون الهاتف Small Fresh 4 الجديد متاحا أيضا على الصعيد العالمي في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً