تكنولوجيا

صور مسربة للهاتف Sony Xperia F8331، تظهر تصميم جديد كليا

Sony Xperia F8331،

 

من المعروف أن شركة Sony تستعد لإصدار هاتف راقي جديد في وقت لاحق من هذا العام، وحتى ذلك الحين فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الواقعية لهاتف جديد من شركة Sony يحمل الإسم الرمزي Sony F8331، والشيء المميز في هذا الهاتف هو إمتلاكه لتصميم مختلف عن بقية هواتف Xperia السابقة، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض أوجه التشابه.

يقال بأن الهاتف Sony F8331 يضم شاشة أكبر من الهاتف Xperia X Performance ولكنها لا تزال بدقة Full HD بدلا من 4K، ويقال كذلك بأن هذا الهاتف يضم كاميرا أمامية وخلفية تستطيعان كلاهما إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة 4K. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالواجهة الخلفية للهاتف Sony F8331 تضم تخطيط مختلف للكاميرا والفلاش LED المزدوج بالمقارنة مع هواتف Xperia السابقة، وهناك أيضا لوحة في الجزء السفلي، على الأرجح تغطي مكان تواجد الهوائيات في الهاتف.

هذه الصور تؤكد لنا أيضا قدوم الهاتف Sony F8331 مع رقاقة NFC ومع منفذ USB Type-C مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة Sony هذا النوع الجديد من منافذ USB. لا تقلق، منفذ السماعات لا يزال يتواجد في الجزء العلوي من الهاتف. نحن لا نعرف متى بالضبط سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك في أوائل شهر سبتمبر المقبل، وبالضبط في معرض IFA 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً