الرياضة

سيسينيو يفتح النار على لاعبي البرازيل

سيسينيو

 

قال سيسينيو، اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني والمحترف حاليا بصفوف سيفاس سبور التركي، في مقابلة مع قناة (إسبن) البرازيلية، إنه واجه مشكلات كثيرة بسبب شرب الكحوليات.

وأكد سيسينيو (36 عامًا)، والذي كان لاعبًا بصفوف النادي الملكي بين 2005 و2007، والذي احترف أيضًا بصفوف روما وفياريال “كلما كانت الأمور تسوء كنت أشرب مزيدًا من الكحوليات. لم أكن قادرا على تناول كأس أو اثنتين، كنت أحتسي الكثير حتى يغشى علي”.

وأضاف سيسينيو، في المقابلة التي نشرت بعض أجزائها عبر (إسبن) مساء أمس الإثنين “كانوا يقولون لي، إذا واصلت هذا الأمر ستموت. كنت أدخن عبوتين من السجائر يوميًا. كيف لي أن أركض 90 دقيقة؟”.

على جانب آخر، انتقد سيسينيو أداء بعض لاعبي منتخب البرازيل، الذي لم يستطع تخطي دور المجموعات في بطولة كوبا أميركا (المئوية) الأخيرة وفشل على أرضه في التتويج بالمونديال قبل عامين.

وقال لاعب الريال السابق “اليوم أصبحوا يهتمون أكثر بالتقاط السيلفي، وأيضًا تصفيف شعرهم وكل هذه الأشياء. هذه الموضة ليست سيئة ولكن المنتخب البرازيلي يحتاج منهم مزيدًا من الأداء. اليوم أرى بعض اللاعبين الذين يطلبون عدم اللعب في كوبا أميركا، هذا أمر غير مقبول على الإطلاق”.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً