تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu MX6 مع شاشة بحجم 5.5 إنش

الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu MX6 مع شاشة بحجم 5.5 إنش

 

كما كان مقررا بالفعل، فقد قامت شركة Meizu أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الراقي الجديد Meizu MX6 في حدث خاص أقيم بالعاصمة الصينية بكين. وكما تعلمون على الأرجح، فقد كان هذا الهاتف محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الماضي، ولكن الآن أتيحت لنا فرصة التأكد من المواصفات التقنية لهذا الجهاز.

الهاتف Meizu MX6 يأتي بهيكل معدني بالكامل وبتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف Meizu Pro 6 الحالي. وعلاوة على ذلك، فهو يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X20، معالج رسوميات من فئة Mali-T880MP4، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل تستخدم المستشعر Sony IMX386 والذي يأتي مع بكسلات بحجم 1.4µm لكل بكسل وعدسة بفتحة 2.0 فضلا عن تقنية التركيز التلقائي مع العلم بأن هناك فلاش LED مزدوج.

الهاتف Meizu MX6 الجديد يضم كذلك ذاكرة داخلية بحجم 32GB، ومنفذ للشريحة SIM كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع LTE Cat.6، ويضم بطارية بسعة 3060mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وأخيرًا، الهاتف Meizu MX6 يعمل بالإصدار الأخير من روم FlymeOS والذي يستند على نظام الأندرويد Marshmallow. الهاتف سيكون متاحا باللون الذهبي والفضي والرمادي.

الصين هي أول دولة ستحصل على الهاتف Meizu MX6 الجديد، وسيكلف هذا الهاتف هناك نحو 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 299 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وعملية التسجيل المسبق لعملية البيع الأولى يوم 30 يوليو بدأت فعلا اليوم. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Meizu توفر أيضا غطاء واقي يدعى Loop Jacket، وهو عبارة عن غطاء واقي مع فتحة دائرية في واجهته الأمامية يكلف 15 دولار أمريكي. وسيكون هناك أيضا مكبر صوتي محمول يدعى LifeMe Speaker سيكلف 60 دولار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً