تكنولوجيا

رصد الهاتف Moto X 2016 في إختبارات الأداء على منصة GFXBench

new-moto-Z-1

 

العديد منا يعتقدون بأن شركة موتورولا قررت إستبدال سلسلة هواتف Moto X Series بسلسلة هواتف Moto Z Series الجديدة، ولكن التقارير الأخيرة تقول بأنه لم يتم التخلي بعد عن سلسلة هواتف Moto X Series.

مؤخرا، تم رصد الهاتف Moto X 2016 في إختبارات الأداء على منصة GFXBench مع الإسم الرمزي XT1650، وهو ما يوفر لنا بعض التفاصيل الإضافية حول الأشياء التي سيأتي بها هذا الهاتف في حالة أصبح حقيقيا.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Moto X 2016 يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820 بتردد 2.1Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل كما أنه يعمل مسبقا بنظام الاندرويد 6.0 Marshmallow. معظم هذه المواصفات التقنية تبدو مماثلة للهاتف Moto X Force مع بعض التغييرات هنا وهناك، وبالأخص الكاميرا المزدوجة في الواجهة الخلفية.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد إصدار هذا الهاتف، ولكننا نأمل في الحصول على بعض التفاصيل حول هذا الهاتف من خلال الشائعات أو التسريبات في الأسابيع القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً