بسام رؤوف : منتخب العراق يحتاج إلى “السفاح”

بسام رؤوف

قال اللاعب الدولي السابق ومدير مركز الموهبة التابع لوزارة الشباب والرياضة بسام رؤوف، إن المنتخب الوطني العراقي ما زال بحاجة لخدمات المهاجم يونس محمود خلال التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل.

وأكد رؤوف في تصريح خاص لمراسل موقع بالعراق: “منتخب الأسود سيواجه منتخبات عالمية وليست أسيوية خلال التصفيات المقبلة، مثل أستراليا واليابان وحتى السعودية والإمارات من المنتخبات الأسيوية المحترمة، وهذه المنتخبات تمتلك لاعبين على مستوى فني عالي جدًا، كونهم ينشطون في الدوريات الأوربية المتقدمة”.

وأضاف بقوله: “منتخب أسود الرافدين شهد اعتزال لاعبي الخبرة والتجربة دفعة واحدة، الأمر الذي قد يؤثر سلبًا على المنظومة الفنية للمنتخب الوطني”.

وأوضح رؤوف أن “يونس محمود ما زال يمتلك الطموح والرغبة والثقة بتمثيل منتخب أسود الرافدين، وكنت أتمنى أن يضع المدرب الوطني راضي شنيشل (السفاح) في أجندته الفنية”.

وأشار إلى أن “كل المنتخبات في العالم نرى أنها تضم لاعبًا أو أكثر من عناصر الخبرة، لما لهم من تأثير إيجابي كبير على اللاعبين الشبان”.

يذكر أن المدير الفني للمنتخب الوطني العراقي الحالي راضي شنيشل، قرر عدم استدعاء قائد المنتخب الوطني السابق يونس محمود بالإضافة إلى نور صبري، الأمر الذي أثار جدلا واسعًا داخل الأوساط الكروية العراقية.

المصدر : كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT