تكنولوجيا

حزمة Alcatel VR Bundle تضم خوذة للواقع الإفتراضي والهاتف Alcatel Idol 4S

Alcatel-VR-Bundle-Includes-Headset

 

قامت شركة Alcatel اليوم بالكشف عن حزمة للواقع الإفتراضي تدعى ” Alcatel VR Bundle ” وتضم خوذة للواقع الإفتراضي والهاتف Alcatel Idol 4S، وهي الحزمة التي ستكون متاحة للطلب المسبق إبتداء من هذا اليوم بسعر 350 دولار أمريكي.

سيتم البدء في شحن هذه الحزمة الجديدة من شركة Alcatel في الشهر المقبل، وبالضبط في اليوم 3 أغسطس عندما سيرتفع سعر هذه الحزمة بنحو 50 دولار أمريكي ليصل إجمالا إلى 400 دولار أمريكي.

وللتذكير، فقد تم الإعلان رسميا عن الهاتف Alcatel Idol 4S في شهر فبراير الماضي، وهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Quad HD وبتنقية AMOLED، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

الهاتف Aclatel Idol 4S يضم أيضا زر فعلي جديد في الجانب يطلق عليه إسم ” BoomKey “. وقد تم إعداد هذا الزر للقيام بالعديد من الأمور المثيرة للإهتمام في نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. الخيار ” Boom My Camera ” على سبيل المثال يتيح فتح الكاميرا عندما يكون الهاتف في وضع السكون، والخيار ” Boom My Music ” يعد بتحسين التجربة الصوتية بغض النظر عن الشيء الذي تستمع إليه. ” Boom My Videos ” يقدم تأثيرات مفاجئة للفيديوهات الحالية. أما بخصوص الخيار ” Boom My Game ” فهو يصدر النيترو في ألعاب Asphalt، في حين يقوم الخيار ” Boom My View ” بالزيادة من حدة تأثيرات 3D في اللانشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً