تكنولوجيا

الدفعة الأولى من هواتف Turing Phone بدأت تشحن للعملاء

turing

 

الهاتف Turing Phone والذي تم تصميمه ليكون بمثابة هاتف آمن كان من المقرر أن يتم شحنه مع نظام الأندرويد التابع لشركة جوجل، والآن الشركة التي تقف وراء تطوير هذا الجهاز أعلنت أنها ستقوم بشحن هذا الهاتف مع نظام SailFish OS بدلا من نظام الأندرويد.

كان من المفترض أن يتم شحن هذا الهاتف في البداية مع نظام الأندرويد في شهر ديسمبر الماضي، ولكن تم تأخير عملية الإطلاق حتى هذا العام، ولكن الآن أعلنت الشركة المطورة لهذا الهاتف بأنها بدأت يوم 12 يوليو بشحن الدفعة الأولى من الهاتف Turing Phone لعملائها، ووعدتنا بشحن الدفعة الثانية والثالثة من هذا الهاتف في اليومين 22 يوليو و 29 يوليو. وحزمة الهاتف تضم كذلك طبقة زجاجية لحماية شاشة الهاتف، فضلا عن مجموعة من الملحقات الأخرى بما في ذلك الشاحن، ولكن من دون السماعات التي وعدتنا بها الشركة المطورة في البداية.

للتذكير، الهاتف Turing Phone يضم مواصفات تقنية تشمل معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وكما سبق وأشرنا، فهذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام SailFishOS 2.0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً