تكنولوجيا

سامسونج تؤكد قدوم Galaxy Note 7 بميزات جديدة ومحسنة للقلم الرقمي S Pen

Galaxy-Note-7

قبل يوم أمس، أكدت لنا شركة سامسونج بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وبغض النظر عن المواصفات التقنية المحسنة، فنحن نود أيضا أن نرى ميزات جديدة ومحسنة في نظام التشغيل الذي سيأتي به الهاتف Galaxy Note 7.

الحمد لله، شركة سامسونج تعلم ذلك جيدًا أكثر من أي شخص آخر. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج السيد Dongjin Koh قد أوضح للصحفيين بأن الشركة عملت على ترقية ميزات التدوين في الهاتف Galaxy Note 7 بحيث صرح بالقول :

” لقد تم تحسين ميزات ‘ التدوين ‘ هذه المرة، ورفع مستوى البرمجيات من أجل راحة المستخدم. “

للآسف، هذا لا يزال غامضا إلى حد ما لأنه يلمح إلى كل شيء تقريبا. ولكن في الوقت نفسه، سمعنا خبرًا في الأسبوع الماضي يفيد بأن الهاتف Galayx Note 7 سيضم نسخة محسنة من القلم الرقمي S Pen والذي سيأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة. نحن نتحدث عن تحسين الإقتران عن طريق البلوتوث، وتحسين دقة القرب، وتحسين خاصية Air Command، وأيضا تعديل زر القلم.

وعما إذا كانت هذه الميزات المحسنة والميزات الجديدة تستحق الإهتمام، فيبقى أن نرى، ولكن كن مستعدًا لمعرفة كل شيء حول الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً