تحديث كبير جديد يصل للساعة الذكية Samsung Gear S2

Samsung-Gear-S2

منذ إصدارها في شهر أغسطس من العام الماضي، واصلت شركة سامسونج جهودها الرامية لتحديث وتحسين ساعتها الذكية Samsung Gear S2. كما تردد في وقت سابق، هذه المرة عملت الشركة الكورية على العمل على بعض التحسينات الرئيسية التي أصبحت متاحة الآن بشكل رسمي لهذه الساعة الذكية بفضل تحديث جديد.

هذا التحديث الجديد للساعة الذكية يحمل البنية رقم R732XXU2DPFB للساعة الذكية Samsung Gear S2 Classic والبنية رقم R730XXU2DPFB للساعة الذكية Samsung Gear S2 علما أن حجمه يبلغ 61.1 ميغابايت. ومع ذلك، على الرغم من أنه تحديث صغير الحجم نسبيا إلى أنه يجلب معه عدد غير قليل من الميزات الجديدة. في البداية، هذه الساعة الذكية حصلت على المزيد من الإستقلالية بحيث أصبح من الممكن الآن تثبيت التطبيقات المقترحة من واجهة الساعة الذكية من دون الحاجة إلى ربطها مع الهاتف لاسلكيا.

الشيء الآخر الجديد في هذا التحديث هو القدرة على تحديد الصور الخاصة بك كخلفية لواجهة الساعة الذكية من خلال واجهة My Photos. مرة أخرى، هذا يمكن أن يتم أيضا مباشرة من معصمك ويسمح لك بتحديد ما يصل إلى 10 صور لتدور. المساعد الرقمي S Voice أصبح الآن أفضل. هو يضم بعض الميزات الجديدة، مثل القدرة على بدء التوقيت من خلال الأوامر الصوتية.

الأشياء الأخرى في هذا التحديث تشمل تطبيق جديد لجهات الإتصال والتطبيقات المصغرة Widget، منفصلة عن الهاتف والرسائل. وأيضا، عملية تتبع النوم ينبغي أن تكون الآن تلقائية بالكامل.

9879865498798798798

 

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT