الرياضة

كاهيل يقترب من الانضمام لملبورن سيتي

كاهيل يقترب من الانضمام لملبورن سيتي

ذكرت تقارير إعلامية استرالية اليوم الخميس ان المهاجم تيم كاهيل وافق من حيث المبدأ على الانضمام لملبورن سيتي منهيا فترة ارتباطه بنادي هانج جوه جرين تاون الذي ينافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

وقال ديفيد جالوب الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي لكرة القدم إن المفاوضات تجري مع المهاجم السابق لإيفرتون الانجليزي الذي يحتمل ان يشارك كلاعب ضيف مع ملبورن.

ونقل موقع رابطة الدوري الأسترالي لكرة القدم عن جالوب قوله اليوم “كل ما يمكنني قوله في الوقت الحالي أننا نخوض محادثات إيجابية مع تيم.”

وأضاف “التقيت مع مدير أعماله أمس وتحدثت لتيم الليلة الماضية. ليس من الملائم القول أكثر من أن محادثات إيجابية تجري حاليا.”

وتابع “وقد قلت من قبل نحب أن يلعب تيم في الدوري الأسترالي وأعتقد أن هذا هو الوقت الأنسب بالنسبة له على مدار مسيرته”.

وقال جريج اوروركي المعين حديثا رئيسا لرابطة الدوري الأسترالي إن عودة اللاعب البالغ من العمر 36 عاما لبلاده ستساعد على ازدهار الرياضة في البلاد.

وأضاف: “إذا ما استطعت إعادة تيم كاهيل إلى نفس المستوى الذي شارك به في كأس العالم فان بوسعه أن يحدث الفارق في التسويق للدوري.”

وأشارت تقارير إلى أن كاهيل – الذي انضم هانج جوه جرين تاون في فبراير/ شباط الماضي – تلقى عرضا من الفريق لتجديد عقده حتى 2018 إلا أنه رفض العرض.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً