الرياضة

رئيس لاتسيو يتهم مسؤولي روما بإفشال التعاقد مع بيلسا

رئيس لاتسيو يتهم مسؤولي روما بإفشال التعاقد مع بيلسا

 

اتهم كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو مسؤولي الجار اللدود روما بالتسبب في رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيللو بييلسا بعد توقيع العقد بأيام قليلة وقبل الوصول إلى إيطاليا لبدء العمل بشكل رسمي مع البيانكوشليستي.

وقال لوتيتو في تصريحات لصحيفة (لاريبوبليكا): “ربما اعتاد بييلسا على تلك التصرفات في الأرجنتين، ولكن في إيطاليا هناك قوانين يجب احترامها، لقد تحدثت معه مرتين وفهم كلامي جيداً ولم يكن هناك أي سوء تفاهم يؤدي إلى رحيله مثلما تردد”.

وأضاف لوتيتو: “بعض الأشخاص تحدثوا إليه وأقنعوه بالرحيل من بينهم والتر سباتيني المدير الرياضي لروما والذي قال له حرفياً لماذا ستأتي إلى لاتسيو، إنهم لن يدعمون الفريق بأي لاعب، كما أخبره فيرون بالشيء ذاته”.

واستمر رجل الأعمال الإيطالي في حديثه قائلاً: “المفاوضات كان يحكمها الماديات في المقام الأول، لقد طلب تذاكر طيران درجة رجال أعمال له ولمساعديه وطلب للجميع سيارات وإقامة في فندق 5 نجوم بالإضافة إلى تليفونات مدفوعة الفواتير”

وتابع: “بدأ يسألني هل يمكني أن ادفع 30 مليون لشراء لاعب ثم سألني هل أدفع 50 مليون لشراء لاعب أخر فطلبت منه تحديد أسماء على أن يترك لي المفاوضات فيما يتعلق بالأمور المادية “.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق