تكنولوجيا

صور مسربة واقعية جديدة للهاتف Galaxy Note 7

galaxy-note-7-leaked-3-720x401

 

في وقت سابق من هذا اليوم، عرضنا لكم أول صورة مسربة واقعية للهاتف Galaxy Note 7، وهي الصورة التي إستعرضت لنا الواجهة الأمامية من هذا الهاتف المنتظر، والآن نحن هنا مع صور مسربة جديدة واقعية تستعرض لنا مرة أخرى الجيل المقبل من Galaxy Note، ولكن هذه المرة من زوايا مختلفة، على الرغم من أننا لم نحصل بعد على صورة واقعية تستعرض لنا الواجهة الخلفية لهذا الهاتف، ولكن هناك صورة تستعرض لنا شاشة الهاتف وهي قيد العمل.

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل كما أنه من المفترض أن يأتي في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 821، في حين ستضم النسخة الأخرى المعالج Exynos 8893. ومن المفترض أن تستهدف النسخة الأولى الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية، في حين ستستهدف النسخة الأخرى المناطق النامية.

وبغض النظر عن ذلك، فتلك التسريبات كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبتقنية Super AMOLED، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وكما سبق وأشرنا في أخبار سابقة، فمن المفترض أن يكون الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68.

الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، وسيضم منفذ USB Type-C، مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم هذا المعيار الجديد من منافذ USB. عموما، قد نرى المزيد من هذه الصور في الأسابيع القادمة وخصوصا بعد إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز. شركة سامسونج لم تؤكد أي شيء حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً