ثقافة وفن

بالصور: نجمات لبنانية وعربية لم تدخلن القفص الذهبي وهذه أعمارهن

اليسا

تأخذ الشهرة حيزاً كبيراً في حياة النجمات العربيات وبالتالي لا وقت لديهن لأن تعشن حياتهن العاطفية. وعند سؤالهن عن السبب تكون إجابة الأغلبية: “لا أفكر بالزواج حالياً لأن عملي يمنعني من ذلك” هذه الإجابة نسمعها دائماً، لكن في دواخلهن رغبة لأن تعشقن وتعشن أياماً جميلة مع رجل وليس ذكراً.

وبما أن نسبة الزواج في العالم العربي انخفضت كثيراً، بحسب آخر إحصاء نُشر العام 2015، وأن العنوسة بين الطرفين تصاعدت، فنرى أن النجمات أصبحن تفضلن الحياة العملية وتشغلن أنفسهن بالعمل ليلاً ونهاراً كي تملأن الفراغ العاطفي، خصوصاً وأنّنا في مجتمع شرقي يصنّف الفتاة التي تتجاوز الـ 30 عاماً بالعانسة، وهذا غباء طبعاً.

من النجمات اللواتي لم تدخلن القفص الذهبي نذكر:

– النجمة اللبنانية إليسا من مواليد العام 1972، تخطّت سن الأربعين، وأكّدت أنها ستتزّوج عندما تجد الحبيب الذي يخطف قلبها، وكانت صرّحت مؤخراً بأنّها تعيش قصّة حب مع أحدهم ومن غير دينها.

– مي عز الدين النجمة المصرية من مواليد 1980، تعمل بجهد لتثبت أنّها من أهم الممثلات في مصر، كانت صرّحت (للجرس) بأنها تحلم بعائلة وأطفال ولكنّها فاشلة في العلاقات العاطفية.

– منة شلبي، مواليد العام 1982، حققت نجاحات كبيرة على الصعيد التمثيلي، لم تتزوج لأنَّها لم تجد الحبيب الذي سيكون سنداً لها في المستقبل.

– ليليا الأطرش، ولدت العام 1981، واشتهرت بأدوار تمثيلية كثيرة أهمّها دور (لُطفية) في (باب الحارة)، لم تتزوج بعد ويبدو أن ليليا تعاني كثيراً حتى تجد الحبيب الوفي وليس الخائن.

– ميس حمدان، من مواليد 1982، ممثلة أردنية اشتهرت في مصر خصوصاً بعدما مثّلت إلى جانب تامر حسني ومي عز الدين في فيلم (عمر وسلمى) الجزء الأول، أيضاً لم تتزوّج بعد لأنها لا تريد زواجاً تقليدياً بل أن تتزوّج عن حب وليس لمصلحة أم هدف.

– الممثة درّة، من مواليد العام 1982، تعتمد على مقولة دائماً: ليس مهماً متى ستتزوّج ولكن من ستتزوّج”

– الفنانة دينا حايك، ولدت العام 1982، وكرّست حياتها للعمل الفني وأهملت حياتها الشخصية.

– منة الفضالي عاشت تجارب حب فاشلة جعلتها تفكّر كثيراً قبل الزواج، وهي من مواليد 1983.

– ريم البارودي لم تتزوّج بعد، لكنّها كانت مخطوبة لأحمد سعد وانفصلا عدّة مرات قبل الإنفصال النهائي، وهي من مواليد 1978.

– ديانا كرزون التي تخرّجت من برنامج Superstar لم تجد بعد الحبيب الذي ينقذها من العزوبية ويجعلها تعيش أحلامها السعيدة، وهي من مواليد 1983.

– الممثلة ورد الخال، من مواليد 1971، لم تتزوّج بعد لكنّها تعيش فترة خطوبة وحب مع حبيبها الذي اختارته من بين المئات وبعد طول إنتظار وهو الموسيقي باسم رزق .

– باميلا الكيك الممثلة اللبنانية من مواليد العام 1988 أيضاً عزباء ولم تجد بعد الرجل الذي قد يخطف قلبها إلى حد الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً