تكنولوجيا

Lenovo تعتقد بأن الهواتف القابلة للإنحناء ستصبح حقيقية في غضون 5 سنوات

lenovo-bendable-phone-640x373

 

في الشهر الماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة Lenovo، فاجأت الشركة الجميع عندما عرضت نموذجا أوليا لهاتف ذكي يمكن لفه حول المعصم. في حين لا يزال من غير الممكن بطبيعة الحال شراء هذا الجهاز في الوقت الراهن، فالخبر السار هو أن شركة Lenovo تعتقد بأن هذه التكنولوجيا ليست بعيدة جدا عنا.

وأثناء حديثه مع قناة CNBC خلال مقابلة أجريت معه، قال الرئيس التنفيذي المشارك لقطاع الأجهزة المحمولة في شركة Lenovo السيد Aymar de Lencquesaing بأن هذه التكنولوجيا ستصبح واقعا ملموسا في السنوات الخمسة المقبلة. ” إنه من الصعب وضع إطار زمني محدد لذلك. وأعتقد أن الهواتف الذكية القابلة للطي ستكون أحد المنتجات التي ستأتي إلى السوق في السنوات الخمسة المقبلة…السنوات القادمة ستكون عدوانية بعض الشيء، وخصوصا بسبب المعادلة التقنية، المثابرة والسعر. ”

حتى الآن من حيث الأجهزة القابلة للإنحناء، شركات مثل سامسونج و LG حققت بعض التقدم من خلال إنشاء الأجهزة التي تتسم بالشاشات المرنة لجعلها منحنية بما يكفي. ولكن هذه الشاشات تعد ثابتة مما يعني بأنها ليست مرنة بنسبة 100%، وإنما هي مرنة بما فيه الكفاية للإحتفاظ بشكلها دون أن تتكسر.

وفي الوقت نفسه، كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة سامسونج قريبة بما فيه الكفاية لإطلاق أول هاتف ذكي لها قابل للإنحناء في العام المقبل. ومع ذلك، يتعين علينا الإنتظار لنرى إلى أي حد يمكن لهذا الهاتف الإنحناء، ولكنه بالتأكيد سيكون مثيرا للإهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً