تكنولوجيا

سيارة كروس هجينة تصبح أول موديل لماركة DS

سيارة كروس هجينة تصبح أول موديل لماركة DS

 

رغب فرع السيارات الفاخرة لشركة سيتروين في الانفصال عن الشركة الأم نهائيا وبدأ مهندسو DS بتصميم موديلات خاصة بهم غير مرتبطة تصميميا بالماركة الأصلية.

وتخطط إدارة الفرع، على الأقل، لإنتاج سيارة للطرق الوعرة وسيارة سيدان وسيارة رياضية صديقة للبيئة.

وينوي DS تصميم عدة موديلات لتأمين تواجده في أهم قطاعات سوق السيارات الفاخرة. وانطلاقا من الاتجاهات المعاصرة ستنزل سيارة الكروس إلى السوق قبل غيرها من السيارات المذكورة.

وسيركز DS على حد قول رئيس الفرع أرنو ريبو على تقنيات صديقة للبيئة. ولهذا ستكون كافة موديلات الماركة سيارات هجينة أو سيارات كهربائية. ومن الممتع أن فرع DS يرغب في تأمين معدلات اقتصادية مهمة لسيارتي الكروس والسيدان كما الطابع الرياضي والدفع الرباعي. وسيعرض الموديل الأول من أسرة سيارات DS في غضون السنتين المقبلتين بينما ستكمل أسرة سيارات الفرع بستة موديلات جديدة إطلاقا على الأقل قبل نهاية هذا العقد.

كما أصبح من المعروف أن الماركة الجديدة تنوي إنتاج سيارة ساخنة في كل من فئات إنتاجها. وستصنع هذه السيارات الساخنة بناء على المبادئ التي بنيت عليها سيارة DS 3 Performance الموجودة حاليا. وستصبح السيارة الرياضية سيارة رائدة في أسرة سيارات الماركة. ومن المقررأن تنافس موديلا سينتج في شركة بي ام دبليو عن طريق تعديل سيارة كوبيه i8 وتحويلها إلى سيارة كهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً