تكنولوجيا

تطبيق Helium للحصول على توصيات الأماكن بحسب اهتماماتك

تطبيق Helium للحصول على توصيات الأماكن بحسب اهتماماتك

 

تتوفر العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على توصيات ضمن مجالات محددة مثل تطبيق يلب الذي يوفر للمستخدمين توصيات بالأماكن الشهيرة كالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وغيرها.

وتطبيق Helium هو أحد التطبيقات المتخصصة في الحصول على توصيات الأماكن لكن بطريقة مختلفة، حيث يعمل التطبيق بمثابة شبكة اجتماعية مصغرة لتوصيات الأماكن.

ويُمكن للمستخدم الحصول على توصية بالمطاعم والمواقع الأثرية والمتاحف والمعارض الفنية والمقاهي، أو توصيات بأحداث وفعاليات ممتعة أو وجهات السفر وغيرها من التوصيات، وذلك من أشخاص يتشاركون معك في نفس الاهتمامات بدلاً من الحصول على هذه التوصيات من أشخاص غير معروفين.

وبنفس فكرة الشبكات الاجتماعية، يتيح الموقع بناء ملف تعريفي لك داخل التطبيق ويُمكن للمستخدمين الآخرين متابعتك ومشاهدة التوصيات التي تقترحها أو يُمكنك متابعة المستخدمين المفضلين بالنسبة لك واستكشاف النشاطات التي يقومون بها أثناء أوقات فراغهم ومعرفة الأماكن المفضلة بالنسبة لهم.

أخيراً، فإن تطبيق Helium متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS، إصدار 7 أو أحدث، ويأتي بحجم 15.4 ميجابايت ولمستخدمي نظام أندرويد، إصدار 4.4 أو أحدث، وبحجم 9.5 ميجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً