تكنولوجيا

رصد هاتف جديد من Asus في إختبارات الأداء مع شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش

Asus-Zenfone-2-hands-on-8

 

في حالة إذا كانت التوقعات التي وردتنا في وقت سابق من هذا اليوم صحيحة، فمن المتوقع أن تشهد عدد الهواتف الذكية المنتجة من قبل شركة Asus هذا العام زيادة مهمة، وهذا ما لن يتحقق إلا إذا قامت شركة Asus بتوسيع سلسلة هواتفها الذكية، ولكن يبدو أن هذا بالفعل ما تحاول الشركة التايوانية القيام به خصوصا بعدما تم رصد هاتف جديد من شركة Asus يحمل الإسم الرمزي Asus Z01B في إختبارات الأداء على منصة GFXBench.

وبناء على المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن هاتف Asus الجديد سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 435 بتردد 1.4GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 505، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأرجح ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow. للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أية معلومات حول الإسم الرسمي لهذا الهاتف أو سعره أو موعد الإعلان الرسمي عنه، ولكن نأمل في الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً