تكنولوجيا

OnePlus 3 يتلقى تحديث كبير، ويحسن طريقة إدارة الذاكرة

OnePlus-3

 

كما كان مقررا بالفعل، فقد قامت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث كبير لهاتفها الرائد الحالي OnePlus 3، ولكن هذا التحديث الجديد لا يجلب معه ميزات جديدة وإنما يهدف فقط لتحسين أداء الهاتف وإصلاح بعض الأخطاء المكتشفة في النظام. وأفاد العديد من المستخدمين بأن هذا التحديث الجديد والذي يبلغ حجمه نحو 400 ميغابايت يصلح أيضا طريقة إدارة الذاكرة في الهاتف.

هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار Oxygen 3.2، وهو يصلح العديد من المشاكل التي واجهها مستخدمي الهاتف OnePlus 3، بما في ذلك الحد من مقدار الذاكرة العشوائية المستخدمة في الجهاز على الرغم من أنه يضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB. هذا التحديث يفعل أيضا أوضع sRGB في خيارات المطورين، ويحسن أداء الصوت، ويضيف حزمة أيقونات جديدة، ويصلح بعض المشاكل ذات الصلة بالإشعارات كما أنه يحسن أداء نظام تحديد المواقع GPS.

هذا التحديث يصلح أيضا بعض المشاكل ذات الصلة بعارض الصور Gallery، فضلا عن بعض الأخطاء مع تطبيقات الساعة والموسيقى كما أنه يحسن أداء الكاميرا ووظائفها. ووفقا للتقارير، فهذا التحديث يصلح أيضا المشكلة التي تتسب في بعض المشاكل للمستشعر المغناطيسي على الهاتف OnePlus 3 عندما محاولة إستخدام الهاتف لمشاهدة المحتوى على الواقع الإفتراضي بإستخدام خوذة Google Cardboard أو إحدى خوذات الواقع الإفتراضي الأخرى.

يجري حاليا إطلاق هذا التحديث، لذلك ينبغي على ملاك الهاتف OnePlus 3 تلقي إشعارًا بالتحديث إلى هذا الإصدار الجديد من روم OxygenOS في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً