تكنولوجيا

صور تستعرض لنا تصميم تخيلي للنسخة السوداء من الهاتف iPhone 7

iphone7_martinhajek_11

 

في الأونة الأخيرة ظهرت إثنتين من الشائعات الجديدة حول الهاتف iPhone 7. واحدة من تلك الشائعات تقول بأن iPhone الجديد سيكون متاحا باللون الأسود، وهو الأمر الذي نعتقد بأنه سيعجب العديد من المستخدمين. وكانت هناك إشاعة أخرى تشير إلى أن الزر الرئيسي سيتم إستبداله بزر آخر يدعم تقنية Force Touch.

نحن نفترض بأنه يتبقى علينا الإنتظار لنرى ما مدى صحة هذه الشائعات، ولكن في الوقت نفسه أعد لنا المصمم الشهير Martin Hajek بعض الصور تستعرض لنا تصميم تخيلي للنسخة السوداء من الهاتف iPhone 7 مع وجود الزر الرئيسي المدعوم بتقنية Force Touch. وبالنظر إلى أن الشائعات السابقة إقترحت قدوم iPhone 7 الجديد بنفس تصميم iPhone 6S الحالي، فقد ظل Martin Hajek وفيا لتلك الشائعات كما ترون في الصورة أعلاه.

هناك أيضا صور تتضمن سماعات EarPods سوداء مع كابل Lightning. وتجدر الإشارة إلى أن الشائعات تقول بأن شركة آبل ستقوم بتضمين محول في علبة التعبئة الخاصة بالهاتف iPhone 7 بدلا من إعادة تصميم السماعات، ولكن علينا أن نقول بأن ذلك يوفر مظهر أنيق إلى حد ما للهاتف.

ومع ذلك، ينبغي لنا أن نقول بأن هذا التصميم الذي تراه في الصور أدناه والذي وضعه المصمم Martin Hajek يستند على الشائعات فقط، لذلك ما تراه قد لا يكون بالضرورة المنتج النهائي، ولكن بعد كل شيء، iPhone 7 سيبدو جميلا جدا إنطلاقا من هذه الصور، ونحن نوعا ما نرغب في أن يكون هذا هو الجهاز الفعلي.

مواضيع:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً