تكنولوجيا

Pinterest تحصل على ميزة التعرف التلقائي على الأشياء والمزيد

android-buyable-pins-lifestyle-640x426

أعلنت الشبكة الإجتماعية Pinterest اليوم عن إطلاقه لميزة جديدة تعمل على التعرف على الأشياء وهي تعمل بتوافق مع الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي، ومن خلال هذه الميزة سيكون بإمكانك تصوير أي منتج بإستخدام هاتفك الذكي للوصول إليه على شبكة Pinterest من دون الحاجة إلى البحث يدويا.

وبغض النظر عن ميزة التعرف على الأشياء، فقد قامت شبكة Pinterest أيضا بإصدار خاصية ” Buyable Pins ” وحقيبة التسوق لنسخة الويب من موقع Pinterest. وتجدر الإشارة إلى أن شبكة Pinterest قامت أساسا بإطلاق خاصية ” Buyable Pins ” لجعل شبكتها الإجتماعية عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية بحيث توفر خاصية Buyable Pins الجديدة وسيلة للشركات لتسويق المنتجات الخاصة بها. وتقول شركة Pinterest بأن هناك أكثر من 60 مليون منشور تجاري ( Buyable Pins ) إعتبارا من اليوم على شبكتها الإجتماعية.

الشركات تحتفظ بنسبة 100 في المئة من المبيعات التي تمت بإستخدام المنشورات التجارية ” Buyable Pins ” على شبكة Pinterest، وكمصدر دخل للشبكة الإجتماعية تعول Pinterest على العائدات التي تولدها بإستخدام الأدوات الإعلانية التي تساعد الشركات والتجار وغيرها من الماركات للترويج بشكل أفضل لمنتجاتهم على الشبكة الإجتماعية Pinterest.

للحصول على المزيد من المعلومات حول المنشورات التجارية ” Buyable Pins ” يرجى التوجه إلى المدونة الرسمية لشركة Pinterest إنطلاقا من رابط المصدر أدناه للحصول على المزيد من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً