الرياضة

إبراهيموفيتش يكشف سر انضمامه لمانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش

 

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أحدث صفقات مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة أنه يشعر بالتأثر والسعادة البالغة، بعد توقيع عقد انتقاله لليونايتد، منوهًا أنه جاء للبريميرليج من أجل الفوز وليس لإهدار الوقت.

وبعد أسابيع من التكهنات والشائعات، تم إعلان إبراهيموفيتش (34 عامًا) لاعبًا جديدًا ضمن صفوف الشياطين الحمر، عن طريق فيديو مدته 12 ثانية تم نشره على حساب النادي عبر شبكة تويتر، تحت عنوان (حان وقت زلاتان).

ولم يخف المهاجم المخضرم، الذي انضم للفريق الإنجليزي في صفقة انتقال حر، من باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادته بارتداءه قميص اليونايتد، مقارنًا انضمامه للفريق بمباراة الملاكمة بين الأمريكي فلويد مايويذر والفلبيني ماني باكياو.

وقال إبرا “أنا سعيد لأنه يمكنني الآن التركيز على شيء واحد وترك أي أمر آخر. دار الكثير من الجدل بشأني خلال كأس أمم أوروبا أكثر من البطولة نفسها. انتهى كل شيء الآن وأفكر فقط في الفريق، في العودة للعمل بقوة وتنفيذ الأمر على أفضل نحو ممكن”.

وأضاف إبرا “كان قرار المجيء سهلا للغاية، ما كان معقدًا هو جعله ممكنًا. الأمر يشبه النزال بين مايويذر وباكياو، قالوا إنه لن يحدث وفي النهاية تحقق”.

ويلتقي إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد مجددًا بمدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لعب تحت قيادته في إنترميلان الإيطالي.

وتابع إبرا “لدي ذكريات جميلة عن هذه الفترة معًا. أكثر ما يحزنني هو أنها لم تدم لفترة طويلة موسمًا بالكاد. لكننا فزنا معًا واستمتعنا. تمكنت من التعرف إليه كشخص وليس كمدرب فحسب، ويمكنني قول أشياء رائعة عنه فقط”.

وحول انضمامه للفريق الإنجليزي، قال النجم السويدي “إنه تحد كبير. حققت النجاح في جميع الأماكن التي تواجدت بها، لذا فإنني أتمنى بدء مرحلة جديدة في مسيرتي وحياتي. إذا فزت ها هنا، فلا اعتقد أنه يوجد لاعبين كثر تمكنوا من الظهور والفوز بطولات متعددة ومختلفة مثلي”.

وتُوج إبرا، الذي اعتزل اللعب دوليًا مؤخرًا ببطولات للدوري مرتين مع أياكس (2002 و2004)، و3 مرات مع إنتر ميلان (2007 و2008 و2009)، ومرة واحدة مع ناديي برشلونة (2010)، وميلان (2011)، و4 بطولات دوري مع باريس سان جيرمان (2013 و2014 و2015 و2016).

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً