تكنولوجيا

الأغطية الواقية المسربة للهاتف Galaxy Note 7 تؤكد قدومه مع شاشة منحنية الطرفين

الأغطية الواقية المسربة للهاتف Galaxy Note 7 تؤكد قدومه مع شاشة منحنية الطرفين

 

بناء على الشائعات التي وردتنا في الأونة الأخيرة، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في حدث Unpacked 2016 خاص سيعقد في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل.

الشائعات السابقة لمحت أيضا إلى بعض التغييرات التي سيأتي بها الهاتف Galaxy Note 7 مثل حقيقة قدوم هذا الهاتف مع شاشة منحنية الطرفين كما هو الحال مع الهاتف Galaxy S7 Edge والعديد من هواتف Galaxy Edge الأخرى التابعة لشركة سامسونج. الآن،إتضح أن تلك الشائعات تحتمل بعض الصواب خصوصا بعدما تم اليوم تسريب بعض الأغطية الواقية من شركة Olixar والمصممة خصيصا للهاتف Galaxy Note 7. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذه الأغطية الواقية تلمح بوضوح إلى أن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة منحنية الطرفين. ونفس الصورة تؤكد لنا أيضا قدوم الهاتف Galaxy Note 7 مع القلم الرقمي S Pen في الجانب السفلي كما جرت العادة دائما.

ووفقا للتسريبات والشائعات السابقة، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 7 القادم سيكون متوفرًا في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 821، في حين ستضم النسخة الأخرى المعالج Exynos 8893. ومن المفترض أن تستهدف النسخة الأولى الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية، في حين ستستهدف النسخة الأخرى المناطق النامية.

وبغض النظر عن ذلك، فهذه التسريبات تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبتقنية Super AMOLED، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وكما سبق وأشرنا في أخبار سابقة، فمن المفترض أن يكون الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68.

الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، وسيضم منفذ USB Type-C، مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم هذا المعيار الجديد من منافذ USB.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً