تكنولوجيا

Apple Watch 2 ستدعم GPS وستمتلك القدرة على تتبع السباحة

watchOS

 

هناك تكهنات تشير إلى أنه في وقت لاحق من هذا العام، ستقوم شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch والتي من المرجح أن تحمل إسم Apple Watch 2. وحتى الآن نحن لا نعرف الكثير حول هذه الساعة الذكية الجديدة، على الرغم من أننا سمعنا بأن هناك إحتمال أن تكون أقل سمكا، ولكننا لم نسمع بالفعل الكثير من الأشياء حول ميزاتها ومواصفاتها التقنية.

ولكن الآن بفضل تقرير جديد من الموقع الياباني Macotakara، فيبدو أن لدينا بعض التفاصيل الإضافية حول الساعة الذكية Apple Watch 2. ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن ساعة آبل الذكية القادمة ستدعم نظام تحديد المواقع GPS. وسيتم وضع هذه الميزة مباشرة في الساعة الذكية نفسها، وهذا يعني أن المستخدمين لن يحتاجوا إلى جلب iPhone للحصول على قدرات GPS.

هذا سيجعل تسجيل المدى الشخصي أو خدمة الخرائط أكثر فائدة. الميزة الأخرى التي أشيع بأنها ستأتي مع الساعة الذكية Apple Watch 2 هي القدرة على تتبع نشاط الجسم أثناء السباحة. بالنسبة لغالبية أجهزة وتطبيقات اللياقة البدنية، فبإمكانها تتبع الجري، والمشي، وركوب الدراجة، ولكن ليس تتبع السباحة، لذلك في حالة إذا إتضح أن هذه الإشاعة الجديدة صحيحة، فلا شك أن هذه الميزة ستجعل Apple Watch 2 مثيرة لإهتمام عدد أكبر من عشاق اللياقة البدنية.

بطبيعة الحال، نحن لسنا متأكدين من مدى صحة هذه الشائعات، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الإهتمام، ولكن من المتوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول الساعة الذكية Apple Watch 2 عندما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام، لذلك لا تنسى العودة إلينا للتحقق من بقية الأخبار ذات الصلة بهذه الساعة الذكية المنتظرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً