تكنولوجيا

سيتم الإعلان عن Galaxy Note 7 يوم 2 أغسطس، وسيضم بطارية بسعة 3600mAh

 

Galaxy-Note-6

المدون الروسي الشهير Eldar Murtazin كان وراء تسريب العديد من المعلومات في الماضي، والآن يعود إلينا هذا المدون مع معلومات إضافية حول الهاتف Galaxy Note 7، والذي من المفترض أن يكون الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج.

الآن، المدون الروسي Eldar Murtazin أوضح بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل في حدث Unpacked خاص سيعقد في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن ناحية أخرى، أوضح Eldar Murtazin بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيكون قادرا على تشغيل مقاطع الفيديو في درجة السطوع القصوى لمدة تصل إلى 20 ساعة بعملية شحن واحدة، وأن سعة البطارية ستبلغ 3600mAh، وهي نفس سعة البطارية المستخدمة في الهاتف Gaalxy S7 Edge.

عموما، في حالة إذا كانت الشائعات الجديدة صحيحة، فمن المفترض أن نعرف كل شيء حول خليفة الهاتف Galaxy Note 5 بما في ذلك مواصفاته التقنية وتصميمه العام عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد سمعنا بالفعل بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبتقنية Super AMOLED، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8893 حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وكما سبق وأشرنا في الأخبار السابقة، فمن المفترض أن يكون الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68.

الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، وسيضم منفذ USB Type-C، مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم هذا المعيار الجديد من منافذ USB.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً