تكنولوجيا

الهاتف iPhone 8 قد يجلب معه أخيرًا تكنولوجيا الشحن اللاسلكي

concept-iphone-7-3-640x320

 

في حين أن هناك العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي قامت بإدراج تقنية الشحن اللاسلكي في هواتفها الذكية، فمن الواضح أن هذه التكنولوجيا ليست منتشرة بالقدر الذي ينبغي أن تكون عليه. هذا ربما يرجع إلى بعض القيود مثل الحاجة إلى وضع الهاتف على محطة الشحن، وأيضا حقيقة أن تقنية الشحن اللاسلكي تشحن الهاتف بسرعة أبطأ من تقنية الشحن العادية.

ومع ذلك متى يمكننا أن نرى شركة آبل تقوم بإستخدام تكنولوجيا الشحن اللاسلكي في هواتفها الذكية؟ حسنا، وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع MyDrivers الصيني، فيبدو أن شركة آبل تخطط لتضمين تكنولوجيا الشحن اللاسلكي في هاتفها iPhone 8. نظرا لسوء إدارة الشائعات المتعلقة بشركة آبل، فمن الصعب حقا تصديق ما إذا كان ذلك صحيحا.

في الوقت الراهن، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار iPhone 7 هذا العام، ولكن بناء على آخر ما سمعناه، فمن الممكن أن تقوم شركة آبل بحجز الإسم ” iPhone 7 ” لهاتفها الذكي القادم في العام 2017. وهذا يعني بأن iPhone 8 سيصل على الأرجح في العام 2018 أو في العام 2019، وفي حالة إذا وسعت شركة آبل بالفعل دور تحديث iPhone لمدة ثلاث سنوات، فمن المرجح أن لا تشق تقنية الشحن اللاسلكي طريقها إلى iPhone حتى العام 2020، على الرغم من أنها فترة طويلة جدا.

وبناء على ما يقال، فالهاتف iPhone القادم في العام المقبل سيضم تصميم جديد كليا يستند على الزجاج وميزات أكثر تطورا من هواتف iPhone الحالية كما أنه من المفترض أن يضم شاشة بتقنية OLED بدلا من LCD، وهو الأمر الذي أشارت إليه الشائعات منذ فترة طويلة نسبيا، ويمكن أن يتحقق أخيرا في العام المقبل. على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك يرجى التعامل معها بأقل قدر من الإهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً