نادين نجيم تهاجم سيرين عبد النور “وطفح الكيل” – بالصور

نادين نجيم

منذ أن أعلنت النجمة اللبنانية نادين نجيم خبر مشاركتها في مسلسل رمضاني وهي تتعرّض لإنتقادات عدّة ويتعرض حسابها على التويتر لهجوم منظم من قبل Fake Accounts، ولكن القصّة زادت عند بدء عرض (نص يوم) فأصبحت نادين حديث النشطاء، طبعاً الأمر الذي لم يعجب إحداهن أبداً فدفعت بفانزاتها للتضييق على نادين ومهاجمتها وشتمها بين الحين والآخر.

نادين فضّلت في البداية أن لا ترد على تلك الحملات المنظمة ضدها من قبل صديقتها “انو هيك على أساس”، فسكتت كثيراً وطنّشت أكثر، ولكنّها انفجرت غضباً منذ يومين عندما كتبت إحدى معجبات سيرين عبد النور التي استطاعت استفزاز نادين بكلامها الجارح وغير المنطقي.

نادين قرّرت الردّ وبعصبية واضحة من أسلوب الكتابة وقالت: “فيكن تروحوا تنضبوا عند معلمتكن قرفتونا كل السهرة نكش دبان وبرغش كفانا زبالة”

نادين قصدت سيرين بكلمة “معلمتكن”، ووجهت لها رسالة باطنية غير مباشرة بأن توقف تلك الحملات أو التحدّث مع جمهورها وتضع حداً للشتائم والإهانات ضدها (أي ضد نادين)، ولكن سيرين لم تفعل شيئاً أبداً وتشاهد المسرحية من بعيد لبعيد وكأنّها لا دخل لها بكل ما يحصل..

نادين نجيم ترد على أحد فانزات سيرين والذي تدعى هبة سيرين أو @o66655 نادين نجيم ترد على أحد فانزات سيرين والذي تدعى هبة سيرين أو @o66655

حساب هبة التي هاجمت نادين وهي من جمهور سيرين

Related Posts

LEAVE A COMMENT