الرياضة

خونفران يطالب ببقاء دل بوسكي رغم الإخفاق

خوانفران

أعرب اللاعب الإسباني خوانفران، عن رغبته في استمرار فيسينتي دل بوسكي، على رأس القيادة الفنية لمنتخب بلاده، رغم الإخفاق الجديد للفريق، بخروجه من دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا “يورو 2016” أمام نظيره الإيطالي.

وقال خوانفران، عقب الخسارة بثنائية نظيفة أمام إيطاليا “أرغب في أن يستمر دل بوسكي، أنا معجب به للغاية وأحترمه كثيرًا، سنرى ما هو القرار الذي سوف يتخذه، لا يسعني إلا التحدث عن الجوانب الإيجابية وسأدعمه مئة بالمئة”.

ولم يؤكد دل بوسكي حتى الآن إذا ما كان سيستمر مع المنتخب الإسباني، لكن خوانفران يتفهم مطالب بعض الجماهير بالتغيير.

وأضاف خونفران “من الطبيعي أن ترغب الناس في إجراء بعض التغييرات، عندما تسير الأمور بشكل سيء فإنك تتطلع لتغيير شيء ما، ولكن من الجيد أن القرار لا يرجع إلى الناس”.

ويثق خوانفران أن اللاعبين المخضرمين في المنتخب الإسباني لن يعتزلوا اللعب الدولي عقب الخروج من “يورو 2016” بفرنسا، وهي البطولة الأولى، التي لعبتها إسبانيا عقب إخفاقها في مونديال البرازيل 2014.

وختم لاعب أتلتيكو مدريد تصريحاته بقوله “يجب أن نكون حاضرين عندما تكون الأشياء على درجة كبيرة من السوء وأتمنى أن يفكر جميع زملائي على هذا النحو، يجب أن نكون تحت أمر المنتخب طالما تستطيع أرجلنا أن تحملنا، المنتخب هو من سيتركنا في المستقبل ولسنا نحن من سيتركه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً