تكنولوجيا

سوني: لا تُقارنوا بين Xbox Scorpio و PS4 Neo بناء على الشائعات

1tb-PS4-e1460298247728

من خلال معرض التسلية والترفيه الإلكتروني الأخير، أفصحت شركة مايكروسوفت كما تعرفون على الأرجح عن جهاز الألعاب المنزلي الجديد من الشركة Xbox Scorpio، وأكدت أن الجهاز سيصدر في العام القادم وسيأتي بقوة مُعالجة تصل حتى 6 تيرافلوب ليُشكل نقلة كبيرة في الأداء والمواصفات عن جهاز Xbox One الحالي. على صعيد آخر اكتفت سوني بتأكيد وجود جهاز PS4 Neo المُعدل ولم تقم بالكشف عنه أو الإفصاح عن مواصفاته.

حسناً، انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تُفيد بأن جهاز PS4 Neo سيحمل معه قوة معالجة تصل حتى 4 تيرا-فلوب (أو 5.5 تيرافلوب في إشاعة أخرى)، واستنتج الجديد من عشاق هذه الأجهزة بأن جهاز الإكس بوكس سكوربيو الجديد سيكون الكاسب في معركة القوة التقنية بين الاثنين، ليُقدم الهاردوير الأفضل.

السيد جيم راين من شركة سوني أوروبا دحض هذه الأقاويل من خلال آخر مقابلاته مع وسائل الإعلام، حيثُ ضحك “بشدة” عندما تم سؤاله عن صحة هذه الشائعات! جيم راين رفض التعليق على الأقاويل والشائعات والمُشاركة بها، وقال بأن سوني ستكشف لاحقاً عما يخص الموديل الجديد Neo من الجهاز، مؤكداً مرة أخرى أنه لن يمتلك ألعاباً حصرية لا يُمكن لها أن تعمل على الموديل الاعتيادي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً