تكنولوجيا

HTC قد تجلب واجهة Sense Home الخاصة بها للأجهزة غير التابعة لها

htc-10-1-of-15-840x473

هل أنت معجب دائما بتصميم واجهة HTC Sense التابعة لشركة HTC؟ من المؤسف أن نجد هذه الواجهة الرائعة حصرية لأجهزة HTC، على الرغم من أننا رأينا في الأونة الأخيرة العديد من اللانشرات التي تنسخ تصميم واجهة HTC Sense. ولكن الخبر السار هو أنه ستكون قادرًا قريبا على الحصول على واجهة HTC Sense الرسمية دون الحاجة إلى شراء إحدى هواتف HTC.

ووفقا لرسالة إلكترونية من شركة HTC، فيبدو أن الشركة التايوانية تبحث حاليا عن بعض المختبرين لتجربة واجهة Sense Home على الأجهزة غير التابعة لشركة HTC. إنها خطوة غريبة من شركة HTC ولكننا نفترض بأنها خطوة ستكون موضع ترحاب لدى العديد من المستخدمين. في الواقع، لم نرى حقا غيرها من الشركات تقدم واجهات المستخدم الخاصة بها للهواتف الذكية التابعة للشركات المنافسة.

في الحقيقة هذا سيبدو كما لو أن شركة سامسونج تقدم واجهة TouchWiz لأجهزة LG أو هواتف Sony. لا نعرف متى بالضبط ستبدأ عملية الإختبار، ولكن هذا هو الشيء الذي يجب أن يثبت للشركة أن واجهتها مثيرة للإهتمام بما فيه الكفاية سواء على مستوى التصميم أو الميزات.

ربما هذه هي الطريقة التي تهدف بها شركة HTC لتقديم تجربة HTC Sense لإقناع العملاء بشراء الأجهزة الخاصة بها، ولكن حالما تكون هذه الواجهة متاحة للإستخدام على الأجهزة الأخرى غير التابعة لشركة HTC، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً