تكنولوجيا

تسريب النسخة الأولمبية من الهاتف Galaxy S7 Edge

تسريب النسخة الأولمبية من الهاتف Galaxy S7 Edge

قبل أربع سنوات، إحتفلت شركة سامسونج بالألعاب الأولمبية الصيفية بإصدار نسخة محدودة من هاتفها الرائد آنذاك Gaalxy S3 وكذلك نسخة محدودة من الهاتف Galaxy Note. وبعد سنتين من ذلك، قامت شركة سامسونج كذلك بالإحتفال بالألعاب الأولمبية الشتوية من خلال إصدار نسخة محدودة من الهاتف Galaxy Note 3، والآن الألعاب الأولمبية الصيفية في البرازيل ستحصل بدورها على نسخة محدودة من إحدى هواتف Galaxy الجديدة.

في الواقع، لقد تردد منذ فترة بأن شركة سامسونج تستعد لإصدار نسخة محدودة من الهاتف Galaxy S7 Edge للإحتفال بالألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام بالبرازيل. الآن، يبدو أننا حصلنا على الصورة المسربة لهذه النسخة الجديدة. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذه النسخة ستأتي بألوان مماثلة للإلوان المستخدمة في شعار الألعاب الأولمبية بحيث ستأتي الواجهة باللون الأصفر، في حين سيأتي كلا الجانبين باللون الأخضر والأحمر، والواجهة الخلفية باللون الأزرق. وينبغي أن يتم تأتي هذه النسخة المحدودة من الهاتف Galaxy S7 Edge مع بعض التطبيقات المصممة خصيصا لهذه الألعاب الأولمبية لتزويدك بأحد نتائج المباريات والمسابقات.

لم يتم بعد الإعلان رسميا عن Galaxy S7 edge Olympic Edition، ولكن هي مسألة وقت فقط. ونحن نعتقد بأن شركة سامسونج تنتظر فقط التغطية الإعلامية الواسعة للألعاب الأولمبية الصيفية للإعلان رسميا عن هذه النسخة المحدودة من الهاتف Galaxy S7 Edge.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً