سامسونج تعلن عن الحاسب المحمول الهجين Notebook 7 Spin بسعر يبدأ من 799 دولار

سامسونج تعلن عن الحاسب المحمول الهجين

 

قامت شركة سامسونج هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول هجين من فئة 2 في 1 يمتاز بشاشته القابلة للدوران مما يتيح لك إمكانية إستخدام هذا الحاسب كحاسب محمول عادي أو جهاز لوحي، وربما في وضع يتيح لك مشاهدة الأفلام عليه كما هو موضح في الصورة أعلاه.

هذا الحاسب المحمول الهجين الجديد من شركة سامسونج يحمل إسم Samsung Notebook 7 Spin ويأتي في نسختين، واحدة بحجم 13.3 إنش، في حين تأتي النسخة الثانية مع شاشة بحجم 15.6 إنش. وبغض النظر عن حجم الشاشة، فكلا النسختين تأتيان بنفس المواصفات التقنية والتي تشمل درجة وضوح بدقة Full HD مع وضع “Video HDR Mode” والذي من المفترض أن يجعل المحتوى أكثر وضوحا، والألوان أكثر حيوية. وفي كلتا الحالتين، يمكنك شراء هذا الحاسب المحمول الجديد مع الجيل السادس من المعالج intel Core i5 أو intel Core i7، قرص صلب بسعة 1 تيرابايت، فضلا عن ما يصل إلى 12GB من الذاكرة العشوائية، وخيارات SSD للترقية.

يمكنك الحصول على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ومنفذ HDMI، ومنفذ USB Type-C، فضلا عن ثلاثة منافذ USB Type-A. وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأكبر تضم أيضا منفذ Ethernet. ومن الميزات التي تفتخر بها شركة سامسونج في هذا الحاسب المحمول نجد تقنية الشحن السريع. ويمكنك على ما يبدو الحصول على ساعتين من الإستخدام عن طريق 20 دقيقة فقط من وقت الشحن. نسخة 13.3 إنش من Samsung Notebook 7 Spin يمكن شحنها بالكامل في غضون 100 دقيقة، في حين يمكن شحن نسخة 15.6 إنش بالكامل في غضون 90 دقيقة فقط.

الحاسب المحمول الهجين الجديد Samsung Notebook 7 Spin سيكون متاحا للشراء إبتداء من 26 يونيو على الموقع الرسمي لشركة سامسونج بسعر يبدأ من 799 دولار أمريكي.

Related Posts

LEAVE A COMMENT