تكنولوجيا

تسريب مواصفات الهاتف Xiaomi Mi Note 2، الهاتف Xiaomi Mi5S قادم أيضا

xiaomi-mi-note-01_story

 

المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lin Bin أوضح في الأسبوع الماضي بأن شركة Xiaomi تستعد للكشف عن جهاز راقي جديد في شهر يوليو المقبل. نحن نعتقد بأن هذا الجهاز الراقي الجديد لن يكون سوى الهاتف Xiaomi Mi Note 2 الذي طال إنتظاره.

الآن، الجيل الأول من الهاتف Xiaomi Mi Note يعرض على أنه نفد من المتجر الرقمي للشركة، وهذا ما يلمح إلى أن شركة Xiaomi تستعد لإصدار الهاتف Xiaomi Mi Note 2 الجديد في المستقبل القريب. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فيبدو أننا حصلنا اليوم على بعض التفاصيل الإضافية حول المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi Note 2.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من الصين، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.7 إنش بدقة Quad HD مما يجعلها ملائمة للواقع الإفتراضي، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB حسب الإختبار، ويشاع كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 سيضم كاميرا مزدوجة كما أنه سيكلف نحو 2499 يوان صيني وهو ما يعادل 380 دولار أمريكي.

نفس التقرير يشير أيضا إلى أن شركة Xiaomi تستعد للكشف كذلك عن الهاتف Xiaomi Mi5S وهو الهاتف الذي من المفترض أن يكون بمثابة نسخة محسنة قليلا من الهاتف Xiaomi Mi5، ولكن للآسف نحن لا نعرف الكثير من التفاصيل حول هذا الهاتف حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً